الأخبار

العقيد السويدي يترأس أول اجتماع للمجلس العلمي عن بعد

24/03/2020

ترأس العقيد الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي عميد أكاديمية شرطة دبي، ورئيس المجلس العلمي، أول اجتماع للمجلس العلمي عن بعد، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 22 مارس 2020، بمشاركة السادة أعضاء المجلس.

بداية وبعد الترحيب بالجميع، أكد العقيد السويدي على أهمية انعقاد جلسات المجلس العلمي في مواعيدها، عن طريق تقنية النظام الإلكتروني، حفاظاً على سلامة الجميع، واستجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة في العمل.

تم في هذا الاجتماع مناقشة جدول الأعمال والمواضيع المدرجة في محضر الاجتماع، ومنها اعتماد توصيات لجان مناقشة الرسائل العلمية، ومتابعة موضوع التعلم عن بعد لجميع طلبة الأكاديمية، والتأكد من سير العملية التعليمية كما هو مخطط لها.

هذا وقد أوصى المجلس العلمي بعقد جلسة حوارية عن بعد للاطلاع على تنفيذ مجموعة من السيناريوهات الخاصة بالمواد الشرطية التي تعود بالنفع على الصالح العام.

وفي نهاية الاجتماع، أشاد العقيد السويدي بكافة جهود أعضاء هيئة التدريس، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود التي ستساعد الطلبة على اجتياز هذه المرحلة، والتي أشاد فيها بانضباط جميع طلبة الأكاديمية، ومشاركتهم الفاعلة في المحاضرات.

الرجوع

مقترحاتكم

الدعم الفني