الأخبار

العميد الشامسي يترأس اجتماع تقييم استشراف المستقبل والتدريب

(04/05/2021 )

نحن في أكاديمية شرطة دبي، نؤمن بأهمية مواكبة التطور، وتجديد المعرفة، وتبادل الأفكار والاقتراحات الإيجابية والمبتكرة حول أساليب العملية التدريبية، لبناء كفاءات متميزة من أبناء الدولة، هذا ما أكده العميد الأستاذ الدكتور محمد بطي ثاني الشامسي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، أثناء ترؤسه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2021/5/4 (عن بعد) اجتماع لمناقشة استعدادات الأكاديمية لتقييم استشراف مستقبل التدريب، بحضور السادة مديري الإدارات الفرعية.

بدأ سيادته بتوضيح دور القيادات في جعل استشراف المستقبل جزءًا من ثقافة المؤسسة، ثم ناقش سيادته مع السادة مديري الإدارات الفرعية أهم متطلبات التدريب المستقبلية، وأهمية تطوير مهارات كوادرنا الشابة والواعدة، وتمكين هذه الكوادر بأدوات استشراف المستقبل، وتهيئتها لمواكبة كافة المتغيرات في شتى القطاعات الحالية والمستقبلية.

وأضاف الشامسي، لا بد من إعداد أجيال من الموهوبين القادرين على توظيف أدوات وتكنولوجيا المستقبل، لإحداث نقلة نوعية في مسيرة التعليم والتدريب في الدولة، لما سيكون لهم من دور في صنع القرار، ووضع السياسات المستقبلية.

وأكد سيادته على أن تقوم جميع إدارات الأكاديمية بدورها في المشاركة الفاعلة في استشرف مستقبل التدريب، من خلال تشكيل فرق العمل من كافة الإدارات، وليس من الإدارات التدريبية فقط.








الرجوع

مقترحاتكم

الدعم الفني