الأخبار

تجديد عدد 6 برامج دراسات عليا في الأكاديمية

(18/01/2023 )

تحرص أكاديمية شرطة دبي على الحصول على الاعتماد والاعتراف لكافة برامجها من مختلف جهات الاعتماد والاعتراف المحلية والدولية.

وفي هذا الإطار، بارك سعادة اللواء الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب بالوكالة، حصول الأكاديمية على تجديد مفوضية الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم بترخيص برامج (الماجستير في القانون العام، الماجستير في القانون الخاص، الماجستير في العلوم الجنائية، الماجستير في العلوم الشرطية في البحث الجنائي، ماجستير في حقوق الإنسان، الماجستير في القانون والبيئة).

وبهذه المناسبة، أشاد سعادة اللواء السويدي بوضع الأكاديمية خططًا تنفيذية لتحسين جودة الأداء، تلبي متطلبات مفوضية الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم، وتعزز سمعة الأكاديمية وبرامجها محليًّا وعالميًّا، وتؤكد ثقة المجتمع بالبرامج التعليمية التي تقدمها وجودة مخرجاتها.

كما أكد العميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي مدير الأكاديمية بالوكالة، ونائبه العميد سلطان علي خميس الشامسي، والعقيد الدكتور أحمد محمد يوسف الشحي عميد الأكاديمية، على استمرار الأكاديمية في تقديم برامج نوعية ذات جودة عالية، تقوم على رفد الدولة بتخصصات تراعي حاجة الوطن والمواطن.








الرجوع

مقترحاتكم

الدعم الفني