كلمة مدير ادارة عمادة الأكاديمية

 

 

 

لقد خطت أكاديمية شرطة دبي خطوات واثقة وسريعة حيال تحديث برامجها وخدماتها سواء كان ذلك مـــن النـــاحية الكميـــة أو الكيفية، لذلك قـــــررت الأكاديميــــة في خضــم هــذا التطوير السريع خلق كيان يشــرف على الكثير من الــــمسائـــل الفنيـــة التي  كانت تدخل ضمن اختصاصات فردية، فجاءت إدارة العمادة نحو التحول المؤسسي ووضع المسائل الفنية لرقابة المشرف الإداري.

 

لقد وضعت عمادة الأكاديمية نصب عينها تطبيق معايير التطوير على قطاعات معينة في العمل الأكاديمي في أكاديمية شرطة دبي، فكان قطاع أعضاء هيئة التدريس، وقطاع الإعتماد الأكاديمي، وقطاع البحوث والمناهج، وقطاع المجالس الأكاديمية هي القطاعات ذات الاهمية المحورية في العمل الأكاديمي والتي أضحت عمادة الأكاديمية ذات الإشراف المباشر عليها.

 

من المهم الإشارة إلى ان عمادة الأكاديمية هي الذراع الإداري للسيد عميد الأكاديمية والمجلس العلمي، فدورها وضع السياسات التي ترسم من قبل عميد الأكاديمية والمجلس العلمي قيد النفاذ، كما انها تشرف على تنفيذ قرارات مجلس الإدارة ومتابعة الإدارات المختلفة في هذا التنفيذ.

 

يبقى القول ان عمادة الأكاديمية هي جزء من منظومة أكاديمية شرطة دبي، تتعاون مع مختلف الإدارات الفرعية الاخرى لتحقيق الهدف من إنشاء أكاديمية شرطة دبي وهو المساهمة في النهوض بالعمل التعليمي والبحثي في الدولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرائد/ خلف برمان الشامسي
مديـر ادارة  عمادة الأكاديميـــــــــــة

مقترحاتكم

الدعم الفني